الرئيسية » الأخبار » أخبار الحوزة العلمية » (مصور) .. مبلغو الحوزة ينقلون توصيات وتوجيهات المرجعية وسلامها لقوات الجيش العراقي والحشد الشعبي المرابطة في سهل نينوى وقضاء سنجار على الحدود السورية

(مصور) .. مبلغو الحوزة ينقلون توصيات وتوجيهات المرجعية وسلامها لقوات الجيش العراقي والحشد الشعبي المرابطة في سهل نينوى وقضاء سنجار على الحدود السورية

17/03/2018  -  المشاهدات 308


الموصل – الحكمة : قال عضو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات السيد أبا ذر العوادي إن “مبلغي اللجنة في محور تلعفر كان لهم الدور البارز في تحرير أغلب المناطق بتواجدهم ودعمهم للقوات الأمنية والحشد الشعبي، والآن يواصلون مرابطتهم، ومنذ عدة أيام مع القطعات العسكرية في السواتر الأمامية مع مقاتلي الجيش العراقي والحشد الشعبي في سهل وقضاء سنجار على الحدود العراقية السورية وذلك لنقل سلام ودعاء المرجعية الدينية وتوجيهاتها السديدة للأبطال الميامين.
واضاف السيد العوادي لـ (اعلام اللجنة) التابعة للعتبة العلوية المقدسة ان” مبلغي اللجنة مع مسؤول محور تلعفر سماحة الشيخ علاء الموصلي، قاموا بزيارة القطعات الماسكة لخط الصد على الحدود العراقية السورية ، وكذلك النقاط المرابطة في قضاء سنجار ونقاط اخرى في سهل نينوى، ونقلوا سلام ودعاء المرجعية العليا بالنجف الاشرف”.
من جهتم المقاتلون الابطال اعربوا عن شكرهم العالي لمرجعيتهم الدينية العليا ولاعضاء لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات لتواجدهم واهتمامهم طيلة الأيام الماضية بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*