الرئيسية » الأخبار » أخبار الشيعة » محافظات الفرات الأوسط تعزز الخطط الأمنية

محافظات الفرات الأوسط تعزز الخطط الأمنية

15/03/2018  -  المشاهدات 131


الديوانية – متابعة الحكمة : كشف رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة الديوانية فيصل النائلي اليوم الخميس عن “أهم ماجاء في الاجتماع الأخير للقيادات الأمنية في محافظات الفرات الأوسط” مؤكداً أن “الاجتماع يأتي بشكل دوري من أجل تعزيز الخطط الأمنية في المحافظات الأربعة”.

وقال النائلي في تصريح إن القيادات الأمنية في محافظات كربلاء المقدسة وبابل والديوانية والنجف الأشرف بحثت تنسيق الجهود الأمنية وتأمين الانتخابات وإعادة النازحين إلى مناطقهم”.

واشار إلى أن”الاجتماع جاء أيضاً للوقوف على كافة الخطط الموضوعة ومعالجة السلبيات في محافظات الفرات الاوسط واستمرار التنسيق بين تلك المحافظات”,مبيناً أن “الخطط السابقة اثبت نجاحها وهناك بين الحين والاخر وضع خطط جديدة فيما يخص التفتيش المفاجئ واعتقال الاشخاص المطلوبين للقضاء وبعض العناصر الإرهابية المتخفية”.

وختم قائلاً: المجتمعون خرجوا بمجموعة توصيات والعمل لإكمال جميع الأمور للوصول إلى الحالة المثلى لتهيئة الأجواء المناسبة للانتخابات ، فضلا عن مناقشة موضوع إعادة النازحين إلى مناطق سكناهم”.

يذكر أن “القيادات الأمنية في محافظات كربلاء المقدسة وبابل والديوانية والنجف الأشرف بحثوا تنسيق الجهود الأمنية وتامين الانتخابات وإعادة النازحين إلى مناطقهم خلال أجتماع مشترك عقد يوم أمس الاربعاء بحسب بيان لوزارة الداخلية”.

 

الاتجاه برس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*