الأخبار
الرئيسية » الأخبار » أخبار المرجعية » خلال استقباله طلبة الجامعات والمعاهد العراقية.. المرجع الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) يدعوهم لأن يسعوا للحفاظ على القيم التي تصون الفرد والأسرة والمجتمع من الضياع

خلال استقباله طلبة الجامعات والمعاهد العراقية.. المرجع الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) يدعوهم لأن يسعوا للحفاظ على القيم التي تصون الفرد والأسرة والمجتمع من الضياع

02/03/2018  -  المشاهدات 281

النجف الأشرف – الحكمة: دعا سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله)، طلبة المعاهد والجامعات العراقية إلى السعي الحثيث للحفاظ على القيم الإسلامية التي تصون الفرد والأسرة والمجتمع من الضياع، من خلال السير على النهج الذي رسمه الرسول الأكرم وأهل بيته الطاهرين صلوات الله وسلامه عليه وعليهم أجمعين، جاء ذلك خلال استقبال سماحته، اليوم الجمعة 13 من جمادى الآخرة 1439 هـ، وفدا ضم جمعا من طلبة الجامعات والمعاهد العراقية.

كما أوصى سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم أعزاءه الطلبة بأن يشقوا طريقهم الصحيح البعيد عن الأهواء بالتمسك بالمبادئ الحقة التي ضحى من أجلها المعصومون سلام الله عليهم؛ والذي حفظنا جميعا من خطر داعش الذي أراد أن يَمْحَق العراقيين، فمحقته الفئة التي أراد أن يَمْحَقها بفضل الله والناس المتمسكين بموازينهم الشرعية المستمدة من دينهم وعقيدتهم.

وفي ختام اللقاء دعا سماحته الله تعالى أن يكون كل واحد من هذه الشريحة الطيبة سبباً من أسباب هداية الآخرين من خلال الحوار والحديث الهادئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*