الأخبار
الرئيسية » الأخبار » أخبار النجف الأشرف » هيئة المواكب الحسينية في النجف الأشرف تعلن إكمال استعداداتها لتقديم الخدمات خلال الزيارة الفاطمية

هيئة المواكب الحسينية في النجف الأشرف تعلن إكمال استعداداتها لتقديم الخدمات خلال الزيارة الفاطمية

18/02/2018  -  المشاهدات 123

النجف الأشرف – الحكمة: أعلن مسؤول هيئة المواكب الحسينية في محافظة النجف الأشرف، حيدر كبون، الأحد، أن الهيئة أكملت جميع إجراءات مواكب النجف والمحافظات الأخرى من أجل تقديم الخدمات لزائري مرقد الامام علي عليه السلام بذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء وإحياء الزيارة الفاطمية يوم الثلاثاء المقبل.

وقال كبون ان “هيئة المواكب الحسينية في محافظة النجف الأشرف، تعمل الآن على إكمال جميع إجراءات مواكب المحافظة والمحافظات الأخرى من خلال منحهم باجات تعريفية لتسهيل حركتهم بين أحياء النجف وتقديم الخدمات لزائري مرقد الإمام علي ع بذكرى استشهاد فاطمة الزهراء ع”.

وتابع أن “هناك أعدادا كبيرة من الزائرين تتوافد الآن الى المحافظة من جميع المحافظات ومن خلال مطار المحافظة وهناك ترجيحات بتزايد أعداد الزائرين خلال هذا العام وتكون أكثر زخما خلال ليلة الاثنين على نهار الثلاثاء”.

ويحيي عشرات الآلاف من المؤمنين مراسيم الزيارة الفاطمية في مرقد أمير المؤمنين عليه السلام وتعزيته بذكرى استشهاد الزهراء عليها السلام يوم 3 جمادى الآخرة من كل عام .

ويجري التشييع الرمزي لنعش الزهراء عليها السلام في مواكب عزاء من ساحة ثورة العشرين حتى الصحن العلوي الشريف.

عين العرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*