الرئيسية » الأخبار » أخبار الشيعة » اختتام فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية الخامسة للحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم

اختتام فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية الخامسة للحفظ والتلاوة في مسجد الكوفة المعظم

15/02/2018  -  المشاهدات 205

الكوفة – متابعة الحكمة : اختتمت في أروقة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به فعاليات المسابقة القرآنية الوطنية الخامسة للحفظ والتلاوة لطلبة الجامعات العراقية، بحضور نخبة من رؤساء الجامعات المشاركة والأساتذة الاختصاص وطلبة الحوزة العلمية والأكاديميين.

وألقى أمين مسجد الكوفة المعظم السيد محمد مجيد الموسوي كلمة الأمانة في ختام فعاليات المسابقة رحب فيها بالحاضرين في هذا المحفل القرآني، مؤكدا الحاجة إلى التمسك بالقرآن الكريم بعد ان من الله علينا بنعمة الانتصار على المجاميع الارهابية .

وقد حصل القارئ علي حسين كاظم من جامعة الإمام الكاظم (عليه السلام)، والمنتمي الى دار القرآن في العتبة العلوية – فرع العاصمة بغداد على المركز الأول، وحصل القارئ الطالب أحمد جمال من جامعة كلية مزايا الجامعة في محافظة ذي قار على المركز الثاني، أما الفائز الثالث كان القارئ ضياء بدري أحمد من جامعة بن حيان في كربلاء المقدسة .

وحصل الطالب علي عقيل خليل من جامعة البصرة المركز الأول في فقرة الحفظ ، والطالب الحافظ منتظر رعد من جامعة الإمام الكاظم محافظة ميسان حصل على المركز الثاني، والفائز الثالث من جامعة الكوفة هو الحافظ رضا علاء أحمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*