وفد من مؤسسة اليتيم الخيرية يبحث مع إعلام العتبة العلوية المقدسة سبل دعم شريحة الأيتام

35


النجف الأشرف – الحكمة : زار وفد مؤسسة اليتيم الخيرية لرعاية الأيتام والعوائل المتعففة قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة، والتقى الوفد برئيس قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة، فائق الشمري، وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل التعاون المشترك لدعم شريحة الأيتام والعمل على تنشئة جيل جديد يسير على خطى أهل البيت (عليهم السلام ) ودعم المؤسسة بإصدارات العتبة العلوية المقدسة.

وقال رئيس قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة، فائق الشمري، في تصريح خاص للمركز الخبري، إنه” تم خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك ودعم قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة للمؤسسة وتزويدها بإصدارات العتبة الشهرية، ومنها: مجلة الولاية، ومجلة قنبر للأطفال، وبقية الإصدارات الدينية والفكرية والعقائدية، والتي تساهم في بناء جيل جديد يسير على خطى أهل البيت (عليهم السلام)”.

من جهته أعرب الوفد الزائر عن شكره وتقديره لإدارة العتبة العلوية المقدسة وقسم الإعلام لإبدائهم التعاون الكامل مع المؤسسة ولحفاوة الاستقبال.

يذكر ان الوفد الزائر ضم رؤساء فروع مؤسسة اليتيم الخيرية من محافظات ميسان، البصرة، وواسط, وبرفقة مسؤول وحدة التوزيع التابعة إلى شعبة التواصل الإعلامي في قسم الإعلام للعتبة العلوية المقدسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*