الأخبار
الرئيسية » الأخبار » أخبار المؤسسة » في إطار التواصل مع المؤسسات والجامعات.. وفد من مؤسسة الحكمة يزور كلية الشيخ الطوسي الجامعة

في إطار التواصل مع المؤسسات والجامعات.. وفد من مؤسسة الحكمة يزور كلية الشيخ الطوسي الجامعة

28/01/2018  -  المشاهدات 141

      النجف الأشرف – الحكمة: في إطار تواصلها مع المؤسسات والجامعات، زار وفد من مؤسسة الحكمة للثقافة الإسلامية، كلية الشيخ الطوسي الجامعة في النجف الأشرف، وضم الوفد كلاً من السيد فراس المؤمن نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس المؤسسة، والسيد جعفر الياسري مدير الدورات، وكان في اسقبالهم عميد الكلية الدكتور قاسم كاظم الأسدي.

وقدّم السيد فراس المؤمن شرحاً مفصلًا عن أقسام مؤسسة الحكمة ونشاطها المعروف، مبيناً ان المؤسسة تسعى للانفتاح على المؤسسات التي يكون فيها للعنصر الشبابي دوراً هاماً وبالخصوص في الكليات والجامعات”.

ومن جهته بيّن الدكتور الأسدي أن هناك عنوانين للكلية عنوان علمي وعنوان إنساني، وأكد أن مسعى الكلية في إيجاد فرصة للانفتاح على المؤسسات الرصينة مثل مؤسسة الحكمة للثقافة الإسلامية.

كما تم في اللقاء الاتفاق بين مؤسسة الحكمة وكلية الشيخ الطوسي على التعاون المشترك بينهما، وإقامة مهرجانات مشتركة ودوارت في التنمية البشرية والتي تكون حسب ما تحتاجه الكلية من عناوين معينة لتلك الدورات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*