معرض مبيعات العتبة العلوية المقدسة يشهد إقبالا متزايداً من قبل الزائرين على منتجاته

55

النجف الأشرف – الحكمة: شهدت معارض وحدة المبيعات التابعة إلى شعبة الذاتية – قسم الصيانة الهندسية في العتبة العلوية المقدسة إقبالا كبيراً من الزوار الوافدين لزيارة مرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام) لغرض اقتناء منتجات العتبة العلوية الحرفية وغيرها.

وقال مسؤول معرض المبيعات علي جاسم محمد للمركز الإعلامي للعتبة العلوية ” شهد معرض المبيعات إقبالا في عدد الزوار المتبضعين خلال هذا الشهر، إذ بيعت أكثر من مئة لوحة فنية بأسعار تنافسية مع السوق المحلية، إذ يتراوح سعر اللوحة 30×20 مابين عشرة ألاف إلى خمسة آلاف دينار، وحسب تصميم اللوحة”.

وتابع “اتبعت وحدة التلوين آلية جديدة في العمل وهي تصغير اللوحات من 50×60 سم الى 30×20 لتزويد المعرض بالأعمال الفنية لمواكبة إقبال الزائرين على لمعرض من جانب، وساعدت الكادر الحرفي على أنتاج أكبر عدد من اللوحات وبأسعار تناسب الزائرين وسهولة حملها بالنسبة للزائر من جانب آخر”.

وأضاف:” إن أغلب المنتجات التي تعرض في معرض مبيعات العتبة العلوية تنتجها الوحدات الحرفية والفنية التابعة للعتبة ، والبعض الآخر من مناشئ معروفة بجودة منتجاتها مثل العطور ومسابح الصلاة ومسابح الحلية وغيرها من المنتجات التي يتم شراؤها وطرحها للبيع في المعرض بهدف الاستثمار.

وبين” إن الزائر بعد التبرك بزيارة أمير المؤمنين (عليه السلام) يتوجه إلى شراء الهدايا ،السبح ، الخواتم  ،الترب ، كهدايا تبريكية للأهل والأقارب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*