بالصور .. مبلغو الحوزة العلمية يشاركون قوات الحشد الشعبي في عمليات المرحلة الثانية من تطهير القرى المحيطة بقضاء الحويجة، ويقدمون الدعم المعنوي واللوجستي وسلام ويوصلون دعاء المرجعية الدينية

18

 

الحكمة – متابعة: شارك مبلغو محور سامراء في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات قطعات الحشد الشعبي من فرقة الإمام علي عليه السلام القتالية ولواء علي الأكبر عليه السلام في المرحلة الثانية من تطهير المناطق المحيطة بقضاء الحويجة، حيث نقل مبلغو اللجنة سلام ودعاء المرجعية الدينية للمقاتلين الأبطال وإيصال الدعم اللوجستي.

وأوضح مسؤول محور سامراء في اللجنة التابعة للعتبة العلوية المقدسة الشيخ خليل العلياوي أن ” مبلغي اللجنة نقلوا الجمعة الخامس من كانون الثاني 2018 سلام ودعاء المرجعية الدينية ووصاياها السديدة للمقاتلين الأبطال”.

وأضاف الشيخ العلياوي لـ (إعلام اللجنة) ” كما قام مبلغو اللجنة ومنذ الساعات الأولى من يوم الجمعة بالمشاركة في المرحلة الثانية في عمليات تطهير الحويجة وأطرافها وقصباتها أثناء مرافقتهم مقاتلي فرقة الإمام علي عليه السلام القتالية وقوات علي الأكبر عليه السلام، حيث تم تطهير العديد من المناطق المهمة”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*