برعاية مكتب المرجع السيد الحكيم ..  طلبة الجامعات والمعاهد والإعداديات في قضاء سوق الشيوخ يستضيفون مستبصرا أمريكيا ليتحدث لهم عن أهمية تحصيل العلم لبناء بلدهم

19

قضاء سوق الشيوخ (محافظة ذي قار) – الحكمة: برعاية قسم التبليغ في مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله)، استضاف طلبة الجامعات والمعاهد والإعداديات في مدينة سوق الشيوخ التابعة لمحافظة ذي قار المستبصر الأمريكي حنيف محمد، الذي ألقى كلمة أشار فيها إلى أهمية الدراسة لتطوير القابليات وللنهوض بأي بلد،  فلابد من بذل أقصى الجهود في هذا الأمر، وإن البلدان تطورت لقناعة شبابها بأنهم قادرون على تغيير مستقبل بلدهم لاسيما أنهم قادة المستقبل وبناة الغد.

هذا وقام مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مد ظله) بتنظيم برنامج تضمن عدة زيارات لعدد من الجامعات والمعاهد، وشاهد المستبصر التقدم العلمي في مناهج الدراسة والتقنية في استخدام الأجهزة تفتقد بعض الجامعات في العالم المتقدم لها.

من جهتهم مؤسسة مسلم بن عقيل وأهالي سوق الشيوخ ثمنوا البرنامج الذي قام به مكتب المرجعية الدينية والذي يعد الأول من نوعه، راجين التواصل معهم في البرامج، محملين الوفد في الوقت نفسه سلامهم وشكرهم لمكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مد ظله الوارف).

ورافق المستبصر الأمريكي حنيف محمد في جولته سماحة  الشيخ قاسم العيساوي وسماحة الشيخ مؤيد العبادي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*