الأخبار
الرئيسية » الأخبار » أخبار المؤسسة » صدر حديثاً عن دائرة العتبات والمزارات في الوقف الشيعي.. تطبيق (دليل العتبات والمزارات) على الأجهزة الذكية من تصميم وبرمجة قسم البرمجة والتطبيقات في مؤسسة الحكمة

صدر حديثاً عن دائرة العتبات والمزارات في الوقف الشيعي.. تطبيق (دليل العتبات والمزارات) على الأجهزة الذكية من تصميم وبرمجة قسم البرمجة والتطبيقات في مؤسسة الحكمة

27/12/2017  -  المشاهدات 363

      النجف الأشرف – الحكمة: أصدرت دائرة العتبات والمزارات في الوقف الشيعي تطبيق (دليل العتبات والمزارات) على الأجهزة الذكية الذي تم تصميمه وبرمجته من قبل قسم البرمجة والتطبيقات في مؤسسة الحكمة للثقافة الإسلامية في النجف الأشرف.

التطبيق الجديد يعمل على الأجهزة الذكية العاملة بنظام iOS (الآيفون والآيباد)، ويعرض التطبيق أغلب المراقد والمزارات الشيعية الموجودة في العراق مع نبذة تاريخية موجزة عن المرقد أو المزار وعرض الصور المتوفرة له.

ويحدد التطبيق مواقع المراقد أو المزارات على الخارطة المضمنة فيه لإرشاد المستخدم لأماكن وجود تلك المراقد، كما ويقوم التطبيق تلقائياً بإرسال إشعار للمستخدم يعلمه بقربه من المرقد أو المزار، فضلًا عن إمكانية حفظ الصور للمرقد أو المزار في الجهاز أو مشاركتها، وإمكانية مشاركة موقع المرقد أو المزار وعرضها على تطبيقات خرائط أخرى.

لتحميل التطبيق يرجى الضغط على الرابط التالي: ( أضـغـط هـنـا )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*