الرئيسية » معًا في مواجهة الإرهاب » تسلل إرهابي إلى جرف النصر شمالي بابل والحشد يعزز تواجده العسكري

تسلل إرهابي إلى جرف النصر شمالي بابل والحشد يعزز تواجده العسكري

11/12/2017  -  المشاهدات 115

 

بغداد- ( متابعة الحكمة) : أعلن رئيس هيئة الحشد الشعبي في محافظة بابل، حسن فدعم، الاثنين، تعزيز قوات الحشد تواجدها الأمني في ناحية جرف النصر شمالي المحافظة للحد من تسلل الإرهابيين إلى القضاء، فيما كشف عن تسلل عدد من الدواعش إلى الناحية خلال الأيام الماضية.

وقال فدعم إنه”في الأيام القليلة الماضية، حدث تسلل لبعض عناصر داعش الإرهابي من جهة العامرية والرزازة والجزيرة والبادية بمحافظة الأنبار إلى داخل ناحية جرف النصر شمالي محافظة بابل، لافتا إلى محاولة الارهابيين إرباك الوضع الامني في القضاء من خلال قيامهم بقنص بعض مقاتلي الحشد الشعبي” مضيفا أن “قوات الحشد الشعبي، تمكنت من صد الإرهابيين”.

وتابع أن “قوات الحشد الشعبي، عززت من تواجد قواتها الأمنية في الناحية من خلال زيادة عدد المقاتلين واستخدام أساليب أمنية حديثة لمنع تسلل الإرهابيين مجددا وإحكام السيطرة الأمنية على المنطقة بشكل كامل ومنع عودة الخروقات “.

وتمكنت القوات الأمنية والحشد الشعبي في 24-10-2014 من تحرير ناحية جرف الصخر من إرهابيي داعش بعملية أمنية أطلق عليها “عاشوراء” فيما تم تغيير اسم الناحية إلى جرف النصر بعد تطهيرها من الإرهابيين بشكل كامل.

عين العراق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*