العتبة العلوية تستضيف 15 ألف زائر من مقاتلي وذوي الحشد الشعبي في يوم النصر المبارك

30

النجف الأشرف – الحكمة: استضافت العتبة العلوية المقدسة ممثلة بمدينة الإمام علي (عليه السلام) التابعة لقسم الشؤون الخدمية في الطريق الحولي 15000 زائر من مقاتلي وأهالي الحشد الشعبي الذين توافدوا للتشرف بزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) في يوم النصر المبارك وتحرير الأراضي العراقية بأكملها من المجاميع الإرهابية .

وقال رئيس قسم مضيف العتبة العلوية المقدسة السيد عيسى الخرسان في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة ” بتوجيه من إدارة  العتبة العلوية المقدسة تمت اليوم وبمناسبة يوم النصر العظيم على المجاميع الإرهابية استضافة أكثر من 15 ألف زائر من مقاتلي وأهالي الحشد الشعبي المبارك “.

وأضاف” المبادرة تمت بالتنسيق والتعاون بين إدارة المضيف العتبة العلوية المقدسة وقسم العلاقات العامة وإدارة مدينة الإمام علي (عليه السلام) وقد شارك العديد من مسؤولي ومنتسبي إدارة المدينة وأقسام العلاقات العامة والشؤون الخدمية في العتبة المقدسة في خدمة وضيافة الزائرين الكرام من مقاتلي وذوي الحشد الشعبي البطل”.

من جانبه قال مسؤول مدينة الإمام علي (عليه السلام) لخدمة الزائرين نجم الشامي ” استنفرت كوادرنا العاملة وإسناد نخبة من مسؤولي ومنتسبي وأقسام مضيف العتبة المقدسة والعلاقات العامة والشؤون الخدمية في خدمة وضيافة  15 ألف زائر من مقاتلي وذوي الحشد الشعبي البطل”.

وأضاف الشامي ” تم استقبال 15 الف زائر من أهالي الحشد الشعبي ومن جميع المحافظات العراقية في ، وقد باشرنا بتهيئة القاعات الكبرى لاستقبال الزائرين في مدينتي الإمام علي والإمام الرضا (عليهما السلام) وتقديم أفضل الخدمات وسبل الراحة من قبل المنتسبين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*