الرئيسية » الأخبار » أخبار العتبات المقدسة » سماحة السيد عز الدين الحكيم يشارك في الملتقى الثقافي الأول بمناسبة ولادة النبي الأكرم محمد (صلى الله عليه وآله) الذي أقامته العتبة العلوية المقدسة

سماحة السيد عز الدين الحكيم يشارك في الملتقى الثقافي الأول بمناسبة ولادة النبي الأكرم محمد (صلى الله عليه وآله) الذي أقامته العتبة العلوية المقدسة

05/12/2017  -  المشاهدات 215

النجف الأشرف – الحكمة: ابتهاجاً بولادة الهادي البشير والسراج المنير والمبعوث رحمة للعالمين النبي الأكرم محمد (صلى الله عليه وآله)، شارك سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد عز الدين الحكيم في الملتقى الثقافي الأول الذي أقامته شعبة البحوث والدراسات في العتبة العلوية المقدسة بمناسبة ذكرى ولادة الرسول محمد (صلى الله عليه وآله).

وألقى سماحته على الحاضرين بحثا حول الأمر الإلهي الذي كلف به النبي، وبين السيد الحكيم كيف استطاعت هذه الشخصية بتسديد من الله أن تحدث تغير جذرياً في مجتمع تسوده الغلظة والقساوة ولايمكن إن يحدث هذا من دون الإعجاز والعناية الربانية.

وقال الشيخ سعد ألعابدي من  شعبة البحوث والدراسات في العتبة العلوية المقدسة في تصريح نقله الإعلامي للعتبة إن ” إقامة هذا الملتقى جاءت  بمناسبة  بذكرى ولادة النبي محمد (صلى الله عليه وآله) بحضور نخبة من رجال الدين والأكاديميين وطلبة من جامعة الكوفة.

وأضاف ” ضم الملتقى جلسات بحثية قدم فيها المحاضرون السيد عز الدين الحكيم والدكتور عباس الفحام عميد كلية التربية في جامعة الكوفة جملة من البحوث حول هذه المناسبة، مبيناً أن عدد الحاضرين في الملتقى حضور جيد بالإضافة إلى تفاعل ومشاركة طلبة الجامعات آراءهم وطرح الأسئلة حول المناسبة.

يذكر أن الملتقى حمل عنوان (ولادة الهادي البشير مظهر الرحمة الإلهية لنجاة البشرية وسعادتها) وبحضور العديد من الشخصيات الدينية والأكاديمية والثقافية في محافظة النجف الأشرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*