الرئيسية » الأخبار » أخبار النجف الأشرف » الداخلية: ضبط 121 اسطوانة غاز تباع في السوق السوداء بالنجف الأشرف

الداخلية: ضبط 121 اسطوانة غاز تباع في السوق السوداء بالنجف الأشرف

25/11/2017  -  المشاهدات 199

الحكمة – متابعة : .. أعلنت وزارة الداخلية، الجمعة، عن ضبط 121 اسطوانة غاز تباع في السوق السوداء في محافظة النجف الأشرف، فضلا عن رصدها خرقا على انبوب نفطي يقع بين محافظتي كربلاء والانبار يستخدم لعمليات التهريب.

وقالت الوزارة في بيان تلقته الحكمة، إن “مفارز استخبارات شرطة الطاقة العاملة ضمن وكالة الاستخبارات ومن خلال الممارسات الامنية التي شملت عموم محافظات العراق تمكنت من ضبط 121 اسطوانة غاز تباع سوق سوداء في محافظة النجف”.

وأضافت، أن المفارز تمكنت ايضا من “ضبط خرق على انبوب نفطي يقع بين محافظتي كربلاء والانبار يستخدم لعمليات التهريب، اضافة الى ضبط اربع شاحنات و ثلاث عجلات دفع رباعي من دون اوراق او تصاريح تعود لإحدى الشركات داخل حقل الرميلة تحمل موادا وأجهزة مخالفة للقانون”.

وتابعت، أنه “تم القاء القبض على المتهمين وإحالتهم الى الجهات المختصة مع المفارز، وما تزال الممارسات مستمرة وفق المعلومات الاستخبارية لردع عصابات التهريب التي تضر باقتصاد البلد”.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت، في (14 تشرين الثاني 2017)، عن ضبط ساحة لبيع المشتقات النفطية في جانب الرصافة من بغداد بداخلها خزانات ارضية، وفيما اعلنت في 21 الشهر ذاته عن ضبط ساحة اخرى لبيع المشتقات النفطية ايضا في مدينة الحلة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*