الرئيسية » الأخبار » الأخبار العامة » هيئة الحج العراقية تحدد مطلع الأسبوع المقبل لإجراء القرعة التكميلية لحج 2018

هيئة الحج العراقية تحدد مطلع الأسبوع المقبل لإجراء القرعة التكميلية لحج 2018

20/11/2017  -  المشاهدات 84

الحكمة – متابعة: أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة، الأحد، عن تحديد مطلع الاسبوع المقبل موعدا لإجراء القرعة التكميلية الالكترونية للعام المقبل 2018، مبيناً أن القرعة ستُجرى بإشراف مجلس القضاء الأعلى ولجنة الأوقاف النيابية وهيئة النزاهة وبحضور وسائل الإعلام.

وقال المتحدث باسم الهيئة حسن الكناني في بيان إن “الهيئة ستبدأ اعتبارا من الأحد المقبل 26/11/2018 إجراء القرعة الالكترونية التكميلية ولمدة أربعة ايام، بعد أن تم تأجيل القرعة في وقت سابق من أجل فسح المجال أمام المواطنين الذين لم تظهر أسماؤهم لمراجعة مكاتب الهيئة بسبب انقطاع الطرق”.

وأضاف الكناني، أن “يوم الأحد سيخصص لمكاتب محافظات بغداد، واسط، ديالى، ويليه الاثنين لمحافظات نينوى، كركوك، صلاح الدين، الانبار، ثم الثلاثاء لمكاتب كربلاء، النجف، بابل، الديوانية، المثنى، وتختتم يوم الأربعاء بإجراء القرعة لمحافظات البصرة، الناصرية، ميسان”.

وتابع، أن “إجراء القرعة لجميع المحافظات سيكون في مقر الهيئة بمحافظة بغداد وباشراف مباشر من قبل مجلس القضاء الأعلى ولجنة الأوقاف النيابية وهيئة النزاهة ومجالس المحافظات التي ستصادق على اسماء الفائزين، وبحضور وسائل الإعلام”، مبيناً أن “أسماء الفائزين بالقرعة الالكترونية التكميلية سيتم نشرها في الموقع الرسمي للهيئة والصفحات الرئيسية في مواقع التواصل الاجتماعي”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*