الرئيسية » الأخبار » أخبار الشيعة » مضيف الزائرين يبادر إلى توزيع أكثر من 65 ألف وجبة يوميا للزائرين بذكرى وفاة النبي الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله)

مضيف الزائرين يبادر إلى توزيع أكثر من 65 ألف وجبة يوميا للزائرين بذكرى وفاة النبي الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله)

18/11/2017  -  المشاهدات 201

النجف الأشرف – الحكمة: باشر مضيف الزائرين التابع للعتبة العلوية المقدسة وبشكل مبكر بتقديم وجبات الطعام اليومية للزائرين مع التوافد المبكر لجموعهم المليونية الى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) لتقديم آيات العزاء في ذكرى وفاة النبي الأعظم محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وآله).

وقال معاون رئيس قسم المضيف أثير التميمي في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة ” مع استمرار توافد الزائرين بجموع مليونية وبشكل مبكر قبل يوم الزيارة باشرت إدارة المضيف بإعداد وتوزيع أكثر من 65 وجبة يوميا وللفترات الثلاث “.

وأوضح التميمي ” باشرنا بإعداد وتوزيع 40 ألف وجبة للغداء و25 ألف وجبة للعشاء ، بالإضافة إلى وجبة الإفطار، مع المئات من الوجبات التي تتخلل الوجبات الرئيسية المتمثلة بتوزيع الفواكه والحلويات “.

وأكد التميمي ”  وجهت إدارة العتبة العلوية المقدسة ومع توافد الجموع المليونية من الزائرين إلى افتتاح مواقع الضيافة الكبرى المنتشرة داخل وخارج الأروقة والشوارع الرئيسية المحيطة بمرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*