الرئيسية » الأخبار » أخبار الشيعة » موكب مكتب المرجع الكبير السيد الحكيم يقدم وجبات الطعام للسائرين من حرم مرقد رقية إلى حرم السيدة زينب عليها السلام في سوريا

موكب مكتب المرجع الكبير السيد الحكيم يقدم وجبات الطعام للسائرين من حرم مرقد رقية إلى حرم السيدة زينب عليها السلام في سوريا

12/11/2017  -  المشاهدات 242

دمشق – سوريا – الحكمة : قدم موكب مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) في سوريا، وجبات من زاد أبي الأحرار الإمام الحسين عليه السلام للمشاية من حرم السيدة رقية  إلى حرم السيدة زينب بنت الإمام علي عليهم السلام ، وذلك في يوم الأربعين.

وفي السياق ذاته تم إحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين عليه السلام في مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله في سوريا. السيدة زينب عليها السلام وبحضور جمع كبير من المؤمنين .

كما تم إحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين عليه السلام في مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله في سوريا . دمشق/ حي الأمين.

كما إحيى مكتب سماحة المرجع السيد  الحكيم مد ظله في سوريا . دمشق / حي الأمين ، ذكرى شهادة الإمام علي بن موسى الرضا عليه السلام .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*