الرئيسية » معًا في مواجهة الإرهاب » بالصور .. لجنة الإرشاد تزور قوات الحشد الشعبي في منطقة “مطيبيجة” الحدودية بين محافظتي ديالى وصلاح الدين، وتبلغ المقاتلين وصايا وتوجيهات المرجعية، وتُثمن تصديهم الباسل لـ “داعش”

بالصور .. لجنة الإرشاد تزور قوات الحشد الشعبي في منطقة “مطيبيجة” الحدودية بين محافظتي ديالى وصلاح الدين، وتبلغ المقاتلين وصايا وتوجيهات المرجعية، وتُثمن تصديهم الباسل لـ “داعش”

12/11/2017  -  المشاهدات 201

الحكمة – متابعة: قال عضو لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة سماحة السيد احمد الياسري ان ” مبلغي اللجنة، زاروا السبت 11 من تشرين الثاني 2017، مقاتلي الحشد الشعبي الابطال من قوات بدر وفرقة العباس القتالية المرابكين في منطقة مطبيجة الحدودية بين محافظتي ديالى وصلاح الدين والتي تتعرض لهجمات متكررة من قبل الاوباش الدواعش.

وبين السيد الياسري ان ” مبلغي اللجنة ثمنوا مواقف الابطال المرابطين في ساحات الجهاد وابلغوهم سلام ووصايا المرجعية الدينية العليا السديدة للميامين الابطال، فضلا عن سلامها ودعاؤها المستمر لهم بالنصر المؤزر والدائم على اعداء الله والوطن، وان يعودوا لاهاليهم سالمين غانمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*