الرئيسية » اخترنا لكم » علوم وتكنولوجيا » كيف سيكون شكل هواتف آيفون في 2020 ؟؟

كيف سيكون شكل هواتف آيفون في 2020 ؟؟

23/10/2017  -  المشاهدات 90

صورة تخيلية لهاتف آيفون المستقبلي

      الحكمة – متابعات: تطور شركة أبل نوعا جديدا من شاشات OLED القابلة للطي وهذا من أجل دمجها بهواتف آيفون التى سيتم طرحها بحلول عام 2020، وذلك بفضل شراكة مع شركة LG الكورية الجنوبية، التى تعمل على تطوير هذا النوع من الشاشات خلال الوقت الحالي.

وذكر موقع trustedreviews الأمريكي نقلاً عن لموقع الأخبار الكورى The Bell عن أن هناك مصادر قريبة من الشركة أكدت أن أبل بدأت العمل مع LG من أجل شاشات هواتف آيفون المستقبلية التى ستكون قابلة للطي والثني.

آيفون المستقبل

وأشار التقرير إلى أن شركة LG خصصت فريق عمل لتطوير تكنولوجيا تسمح بإنتاج شاشات أوليد مرنة لهواتف ايفون، فى حين شكلت LG Innotek فريقًا لتطوير لوحة دوائر مرنة أيضًا مطبوعة بشكل ثلاثي الأبعاد، حتى يكون هناك أجزاء داخلية مناسبة لهذا النوع من الشاشات التى ستحملها هواتف آيفون المستقبلية.

وإذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فهذا يعني أن هواتف آيفون التى سيتم إنتاجها فى المستقبل القريب لن تعتمد على شاشات أوليد من المورد الرئيسى سامسونج، لأن شركة LG حققت بالفعل تقدمًا فى تطوير شاشات العرض المرنة على مدى السنوات القليلة الماضية، وهذه الشراكة ستكون صدمة لسامسونج.

جدير بالذكر أن سامسونج تحتكر حاليًا تصنيع شاشات أوليد للهواتف الذكية، وهى المورد الرئيسي لشاشات هاتف آيفون x الجديد من أبل الذى سيتم طرحه للحجز المسبق فى 27 أكتوبر الجاري، وسيكون متاحًا للبيع فى الأسواق بداية من 3 نوفمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*