الرئيسية » اخترنا لكم » علوم وتكنولوجيا » الرسائل النصية على غالاكسي إس 8 تختفي بشكل غريب!

الرسائل النصية على غالاكسي إس 8 تختفي بشكل غريب!

12/10/2017  -  المشاهدات 87

الحكمة – متابعة: يشتكي مستخدمو هواتف سامسونغ غالاكسي إس 8  في الولايات المتحدة وأستراليا وأوروبا من الرسائل النصية القصيرة “SMS” التي لا تصل إليهم على ما يبدو.

وتسبب هذه المشكلة، التي يبدو أنها تؤثر على مستخدمي جميع شبكات الهواتف الجوالة الرئيسية في كل من كندا وأستراليا وفرنسا والمملكة المتحدة، ضياع الرسائل النصية حيث أوضح عدد من المستخدمين أن هواتفهم غالاكسي إس 8 لا تتلقى الرسائل النصية التي أرسلت إليهم.

ويبدو أن المشكلة لا تقتصر على غالاكسي إس 8 فقط حيث طالت أيضا هاتف غالاكسي إس 8 بلس وغالاكسي إس 7 إيدج، كما أشار المستخدمون إلى أن المشكلة لا تمنع جميع الرسائل من الوصول بل بعضها فقط، وهذا ما يعد أمرا مزعجا.

وقد أبلغ المستخدمون وفقا لما تم تناقله عن موقع “Reddit” أن لهذه المشكلة حلا مؤقتا يكمن في إيقاف تفعيل خيار الرسائل المتقدمة Advanced Messaging على تطبيق الرسائل الأساسي، وبحسب أحدهم فقد تغلب على المشكلة منذ أن قام بهذه الخطوة، وبدأ باستخدام تطبيق الرسائل الخاص بأندرويد. لكن، يبدو أن هذه الميزة لم تنجح عند الجميع.

ويعد غالاكسي إس 8 الذي صدر في وقت سابق من هذا العام، أحد الهواتف الذكية الأكثر جاذبية في السوق، من حيث الميزات التي يتضمنها، كما أنه أحد أغلى الأجهزة الصادرة لهذا العام.

ولا توجد في الوقت الحالي أي رد فعل حول هذه المشكلة والتي من المرجح أن تكون متعلقة بالنظام البرمجي وليس بوحدات غالاكسي إس 8.

المصدر: إنديبندنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*