الرئيسية » اخترنا لكم » صوت البيئة » الأنواء الجوية العراقية: طقس صحو وارتفاع طفيف في درجات الحرارة

الأنواء الجوية العراقية: طقس صحو وارتفاع طفيف في درجات الحرارة

07/10/2017  -  المشاهدات 181

الحكمة – متابعة : توقعت هيئة الأنواء الجوية، الجمعة، طقسا صحوا لهذا اليوم السبت في المناطق كافة، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة .
وذكرت الهيئة في بيان تلقته الحكمة ان “الطقس السبت في المنطقة الوسطى سيكون صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق الذي شهد تسجيل درجة حرارة عظمى 33 مئوية، أما في المنطقة الشمالية فيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية يكون الطقس غداً صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق”.
واضاف ان “الطقس يوم الأحد المقبل في المنطقة الوسطى صحو، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية يكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية يكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
وتابع بيان الهيئة ان ‘الطقس يوم الاثنين المقبل في المنطقة الوسطى سيكون صحوا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية يكون الطقس غائما جزئيا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية يكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
وختم البيان: ان “الطقس يوم الثلاثاء القادم في المنطقة الوسطى سيكون صحوا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية يكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية يكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*