الرئيسية » الأخبار » أخبار النجف الأشرف » قريبا .. افتتاح محطة تعبئة للسيارات التي تستخدم الغاز السائل “LPG” في مدينة النجف الاشرف

قريبا .. افتتاح محطة تعبئة للسيارات التي تستخدم الغاز السائل “LPG” في مدينة النجف الاشرف

18/08/2017  -  المشاهدات 182

النجف الأشرف – الحكمة : نفّذ فرع غاز النجف الأشرف الأعمال التكملية الخاصة بإنشاء ورشة إضافة منظومات الغاز السائل (LPG) للسيارات في المحافظة والواقعة في مستودع غاز النجف الأشرف على طريق (نجف – كربلاء) قرب عمود (٢٠٠) لغرض إضافة هذه المنظومات وعمل السيارات بشكل مزدوج بوقوديّ (البنزين والغاز السائل “LPG”) .

وقال المهندس قصي مجيد عگال المشرف على هذه الأعمال إن الأعمال التكملية لورشة اضافة منظومات الغاز للسيارات جارية على قدم وساق وخصوصاً اعمال صب الأرضية بالكونكريت ورفعها عن الأرض بمسافات جيدة وكذلك القيام بعدّة أعمال تكميلية لإتمام الورشة بأسرع وقت وقبل الوقت المحدد لها واعداً بإكمال هذه الورشة في الأيام القليلة القادمة خدمة لأبناء المحافظة الكرام .

من جانبه أكد السيد سلمان عبد الرضا ممثل شركة روعة المراد للمقاولات العامة المُنفذة للمشروع ان الشركة ملتزمة بإكمال تنفيذ كافة الأعمال التي رُسم لها وبالوقت المطلوب مبيناً ان الشركة تقوم باضافة بعض الاعمال خارج الكشف وبدون مقابل كونها من ضروريات العمل وحرصاً من الشركة على تنفيذ جميع الأعمال وبإكمل وجه .

يُـذكر أن شركة تعبئة الغاز المتبنية لهذا المشروع قامت بإضافة مايقارب (١٠٠٠) منظومة غاز للسيارات وفي عموم المحافظات وبالتنسيق مع شركة توزيع المنتجات النفطية كون استخدام الغاز السائل (LPG) للسيارات له عدة جوانب ايجابية ، منها مادية (كونه أقل كلفة) وفنية (زيادة عمر المحرك) وبيئية (الغاز صديق البيئة وقليل التلوث) كذلك من ناحية السلامة والأمان (أقل عرضة لحوادث الحريق).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*