الرئيسية » الأخبار » أخبار العتبات المقدسة » العتبة الحسينية تستضيف أعمال الدورة الثانية للعتبات المقدسة والمزارات في العالم الإسلامي

العتبة الحسينية تستضيف أعمال الدورة الثانية للعتبات المقدسة والمزارات في العالم الإسلامي

10/08/2017  -  المشاهدات 83

كربلاء المقدسة – الحكمة : انطلقت في كربلاء المقدسة اليوم الخميس اعمال الدورة الثانية لمؤتمر العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في العالم الاسلامي.

ويشارك في الدورة التي ترعاها الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة ممثلون عن العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في كل من العراق وسوريا وايران.

وقال ممثل العتبة الحسينية في المؤتمر السيد أفضل الشامي ان “العتبة الحسينية ترعى وعلى مدى يومي الخميس والجمعة أعمال الدورة الثانية لمؤتمر العتبات والمزارات الشريفة في العالم”.

وأضاف ” هذه الدورة تهدف الى الارتقاء بطبيعة الخدمات التي تقدمها العتبات والمزارات الشريفة الى الزائرين وتذليل كافة العراقيل التي تواجههم”، موضحا ان “ابرز محاور الدورة هي مناقشة الاعتداءات التي يتعرض لها زوار العتبات المقدسة قبل طرح الرؤى المناسبة لمعالجتها”.

وأشار الشامي، وهو معاون الأمين العام الى ان، “الدورة ستناقش أيضا بعض القوانين والتشريعات ذات العلاقة الى جانب مداولة بعض المقترحات المتعلقة بأداء وعمل العتبات المقدسة والمزارات الشريفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*