الرئيسية » الأخبار » أخبار العتبات المقدسة » بالصور .. وصول أعمال التغليف في الواجهات الخارجية والداخلية لمشروع صحن فاطمة (ع) إلى مراحل متقدمة

بالصور .. وصول أعمال التغليف في الواجهات الخارجية والداخلية لمشروع صحن فاطمة (ع) إلى مراحل متقدمة

09/08/2017  -  المشاهدات 93

النجف الأشرف – الحكمة: أعلنت دائرة المهندس المقيم التابعة الى قسم الشؤون الهندسية والمشرفة على الأعمال الجاري انجازها في جزء الزيارة والعبادة بمشروع صحن فاطمة (عليها السلام). التابع للعتبة العلوية المقدسة .

وقال رئيس الدائرة المهندس كرار الموسوي في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة ” يستمر العمل ومراحل الانجاز في أعمال التغليف بالواجهات الخارجية والداخلية لجزء الزيارة والعبادة في مشروع صحن فاطمة (عليها السلام).

وأوضح ” مراحل التقدم الحاصلة في أعمال التغليف باستخدام الطابوق المنجور الذي تتميز به العتبات المقدسة والذي يحمل الطابع الإسلامي ، كما تتخللها أعمال التغليف للكتائب العليا للواجهات بالكاشي الكربلائي الملون والواجهات العليا باستخدام الزخارف الإسلامية “.

وتابع ” العمل يستمر في الواجهات الشمالية والجنوبية وبمسافة طولية تبلغ (200) متر طولا من الداخل والخارج ، للمساحات المحيطة بجزء الزيارة والعبادة الذي تبلغ مساحته الكلية 32 ألف متر مربع لأربع طوابق كاملة”.

يذكر أن مشروع التوسعة الغربية – صحن فاطمة عليها السلام يعد من مشاريع البنى التحتية الكبرى الذي تقوم بإنجازه العتبة العلوية المقدسة بالتعاون مع شركة الكوثر لاعمار العتبات المقدسة في العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*