الرئيسية » الأخبار » أخبار الحوزة العلمية » بالصور .. أبطال الحشد الشعبي والإيزيدي والعشائري من على الحدود العراقية السورية مخاطبين العصابات الإرهابية: سنقطع رجل من يحاول لمس تراب العراق الطاهر

بالصور .. أبطال الحشد الشعبي والإيزيدي والعشائري من على الحدود العراقية السورية مخاطبين العصابات الإرهابية: سنقطع رجل من يحاول لمس تراب العراق الطاهر

05/08/2017  -  المشاهدات 217

الحكمة – متابعة: تفقد فضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف من اعضاء لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية قوات الحشد الشعبي والايزيدي والعشائري في الحدود العراقية السورية واطراف قضاء سنجار .

وصرح سماحة الشيخ علاء الموصلي مسؤول محور الموصل لمراسل كتائب الاعلام الحربي اليوم ، الخميس ، بأن ” قواتنا الباسلة من ابطال الحشد الشعبي وغيره خاضت معارك عنيفة وحررت جميع مناطق اخوتنا في الوطن من الازيديين والعرب السنة ولله الحمد ” .

واضاف ” قواتنا الغيورة اليوم قوية وحاضرة وعلى اتم الجهوزية المعنوية والقتالية ووجدنا جميع القيادات العسكرية والمقاتلين الاشاوس وكما اخبرونا بأنهم جاهزون لتدمير وسحق كل من تسول له نفسه المساس بأمن المناطق المحررة فضلا بانها لن ترحم العصابات الارهابية التكفيرية سواء داعش او النصرة وماشابهها وستقطع رجل كل تكفيري يحاول ان يمس تراب العراق  الطاهر “.

وتابع ” نقلنا سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف والحوزة العلمية في النجف الاشرف لابطالنا الميامين وبدورهم حملونا سلامهم لهم وقدمنا دعم لوجستيا لقواتنا المنتشرة على الحدود العراقية “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*