الرئيسية » الأخبار » أخبار الحوزة العلمية » (مصور) مبلغو الحوزة في لجنة الإرشاد يشاركون مع قوات الحشد الشعبي في تحرير أطراف قضاء تل عبطة غربي محافظة نينوى

(مصور) مبلغو الحوزة في لجنة الإرشاد يشاركون مع قوات الحشد الشعبي في تحرير أطراف قضاء تل عبطة غربي محافظة نينوى

01/08/2017  -  المشاهدات 247

الموصل-الحكمة-متابعة:شارك فضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف والمبلغين في لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة في عمليات قوات  الحشد الشعبي في تحرير عدة مناطق غربي الموصل .

وقال الشيخ علاء الموصلي مسؤول محور مدينة الموصل لـ (الحكمة)، اليوم الثلاثاء  الأول من آب 2017، بأن ” قوات الحشد الشعبي شنت صباح اليوم عمليات تفتيش وتطهير بعض القرى المحررة والتي تسللت لها بعض عناصر داعش الإرهابي “.

وأضاف ” بحمد لله تمكنت قوات لواء علي الأكبر عليه السلام وأنصار المرجعية وسرايا الجهاد وتشكيل فرقة الإمام علي عليه السلام من تطهير وتفتيش بعض القرى وتمكنت من تحقيق أهدافها كاملة، حيث نقل مبلغو اللجنة سلام ودعاء المرجعية الدينية للمجاهدين الأبطال فضلا عن وصاياها السديدة للمقاتلين بالصبر وبمراعاة الجوانب الإنسانية والإسلامية بالحفاظ على أرواح الناس وممتلكاتهم، فهي أمانة بأعناق المقاتلين.

هذا وقدم مبلغو اللجنة الدعم اللوجستي من مواد غذائية للمقاتلين أثناء أدائهم الواجب المقدس بتحرير الاراض العراقية من دنس الإرهابيين الدواعش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*