الرئيسية » الأخبار » أخبار الحوزة العلمية » طلائع أبطال تحرير الموصل من مشارف تلعفر يجددون العهد للمرجعية العليا عن طريق مبلغي لجنة إرشاد العتبة العلوية لتحرير آخر شبرِ من أرض العراق

طلائع أبطال تحرير الموصل من مشارف تلعفر يجددون العهد للمرجعية العليا عن طريق مبلغي لجنة إرشاد العتبة العلوية لتحرير آخر شبرِ من أرض العراق

31/07/2017  -  المشاهدات 255

الحكمة – متابعة: أوصلت الطلائع الباسلة لقوات الجيش العراقي والحشد الشعبي وشرطة تلعفر المرابطة من على مشارف مدينة تلعفر الأسيرة بيد الإرهابيين الدواعش، لوفد من فضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف الاعضاء في لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة بان يبلغوا المرجع الديني الاعلى السيد السيستاني (دام ظله الوارف) بانهم على العهد باقون وان فوهات بنادقهم لا تبرد حتى تحرير آخر شبرِ من أرض العراق.

وقال مسؤول محور اللجنة في مدينة الموصل الشيخ علاء الأغا الموصلي للركز الاعلامي للعتبة العلوية “ان وفد من مبلغي اللجنة اطلع اليوم على أوضاع قوات الجيش العراقي والحشد الشعبي وقوات الشرطة المحلية وهيّ على بعد أمتار من مدينة تلعفر غربي الموصل “.

مشيرا ان ” أعضاء اللجنة اطلعوا على الاستعدادات الجارية لمعركة تحرير مدينة تلعفر حيث قدم القادة الميدانيون شرحا موجزا عن الوضع الميداني والعسكري لقواتنا في محور مدينة تلعفر واطرافها “.

واضاف ” وجدنا معنويات عالية جدا وشوق كبير لابطالنا الغيارى لاقتحام وتحرير مدينة تلعفر وتطهيرها من أشرار عناصر داعش التكفيري ” .

وتابع ” أبطالنا الميامين حملونا رسالة خاصة الى سماحة المرجع الديني الاعلى السيد السيستاني دام ظله مفادها بأنهم على العهد باقون ولن تبرد بنادقهم حتى تحرير اخر شبر من ارض عراق المقدسات “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*