الرئيسية » الأخبار » أخبار الحوزة العلمية » (مصور) تطبيقا لتوجيهات المرجعية.. لجنة الإرشاد تُكرم أبطال الحشد العشائري وتنقل سلام المرجعية الدينية لهم

(مصور) تطبيقا لتوجيهات المرجعية.. لجنة الإرشاد تُكرم أبطال الحشد العشائري وتنقل سلام المرجعية الدينية لهم

30/07/2017  -  المشاهدات 291

الحكمة – متابعة : تفقد فضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف من أعضاء لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة قوات الحشد العشائري (قوات النمور ) في مناطق صحراء نينوى غربي قضاء الحضر .

وتحدث سماحة الشيخ علاء الموصلي مسؤول محور مدينة الموصل لمراسل كتائب الاعلام الحربي ، بأن ” الزيارة جاءت تطبيقا عمليا لتوصيات المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف المتمثلة بسماحة السيد السيستاني دام ظله الوارف والذي اوصنا بتفقد قواتنا الباسلة بمختلف صنوفها ومسمياتها “.

واضاف “وجدنا قوات الحشد العشائري من عشائر شمر والجبور يقفون على ساتر واحد مع اخواتهم من أبناء الجنوب والوسط من اجل حماية عراق المقدسات وهذا الامر يعكس الوحدة الوطنية المتجذرة في مجتمعنا منذ الالاف السنيين “.

وتابع ” من يشاهد هذا المنظر الذي يخرس كل الاصوات الطائفية وغيرها التي تريد ان تفرقنا فعلى الساتر الكل اليوم له عدو واحد اسمه عصابات داعش الإرهابية التكفيرية “.

وختم الشيخ الموصلي ” نقلنا للابطال سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف وبدورهم حملونا سلامهم ورسالة لسماحة السيد السيستاني دام ظله بأنهم حماة لأرض العراق ولن يسمحوا لداعش او امثاله بان تفرقنا وفي الاخير قمنا بتكريم عناصر قوات الحشد العشائري وباركنا لهم الانتصارات التي تحققت في محافظة نينوى “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*