الرئيسية » الأخبار » أخبار الشيعة » في رحاب مرقد أمير المؤمنين .. نخبة من ضباط الداخلية يعلنون تأسيس (ملتقى تواصلي يقدم المساعدات الإنسانية ) للجرحى وعوائل شهداء الجيش والشرطة

في رحاب مرقد أمير المؤمنين .. نخبة من ضباط الداخلية يعلنون تأسيس (ملتقى تواصلي يقدم المساعدات الإنسانية ) للجرحى وعوائل شهداء الجيش والشرطة

16/07/2017  -  المشاهدات 261

النجف الأشرف – الحكمة: استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد نزار حبل المتين نخبة من ضباط وزارة الداخلية العاملين في قيادة شرطة محافظة النجف الأشرف ، والذين رغبوا في الإعلان عن تأسيسهم لملتقى إنساني في رحاب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) ، يعنى بتقديم المساعدات الإنسانية للضباط الجرحى وعوائل الشهداء منهم المضحين في الجيش والشرطة دفاعا عن الوطن والمقدسات.

وبارك سماحة السيد حبل المتين المشروع الإنساني ، مؤكدا بأن باب من أبواب القربة الى الله تعالى وترسيخ لمبدأ الإيثار والتعاون والمحبة والألفة ، مبديا استعداد العتبة العلوية المقدسة الى دعمه بجميع الوسائل المتاحة.

من جانبه قال النقيب منشد جبر كريم المسؤول عن المشروع في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية” مشروع (ملتقى ضباط النجف – استراحة الأبطال) مشروع إنساني تم إنشاؤه عبر وسائل التواصل الاجتماعي نعمل من خلاله على إقامة جولات تفقدية للجرحى من ضباط الجيش والشرطة المصابين دفاعا عن الوطن والمقدسات مع زيارة عوائل الشهداء منهم ، لتقديم المساعدات الممكنة من قبلنا في الملتقى في جميع المجالات المتاحة”.

وأضاف” قدمنا لسماحة الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة مشروعنا الانساني وتبركنا بالإعلان عنه في رحاب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) ، وقد سماحة السيد حبل المتين دعمه الكبير لمشروعنا داعيا لنا بالتوفيق والسداد خدمة للمجتمع والإنسانية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*