الرئيسية » الأخبار » أخبار الحوزة العلمية » وفد من الحوزة العلمية في النجف الأشرف يتفقد ويبارك لقواتنا الباسلة الانتصارات التي حققتها في الموصل

وفد من الحوزة العلمية في النجف الأشرف يتفقد ويبارك لقواتنا الباسلة الانتصارات التي حققتها في الموصل

14/07/2017  -  المشاهدات 80

الحكمة – متابعة: تفقد وفد من الحوزة العلمية في النجف الأشرف من معتمدي المرجعية الدينية العليا وفضلاء لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات قوات جهاز مكافحة الإرهاب المنتصرة في المدينة القديمة بأيمن الموصل.

وتحدث سماحة السيد أحمد الشرع لمراسل كتائب الاعلام الحربي اليوم في المدينة القديمة ، ” ابطالنا الميامين حققوا نصرا يعتبر في المقاييس النظرية والعلمية صعب التصديق لكن من يطلع بنفسه في ارض المعركة سيجد أصحاب الغيرة والحمية على وطنهم وشعبهم ومقدساتهم قد صنعوا المعجزة والحدث التاريخي فالعدو لم يكن يحمل اي معانِ من معاني الانسانية فهو من ناحية عسكرية شرس وفي نفس الوقت جبان يحتمي بالمدنيين “.

واضاف ” قواتنا الباسلة خاضت معركة القرن والحقت بالعدو هزيمة نكراء ولله الحمد وقدومنا لهم وتقديم التهنئية هو اقل الواجب الذي من الممكن ان يقدم لهم “.

وتابع “نقلنا لهم سلام ومباركة المرجعية الدينية العليا لانتصارتهم وقلنا لهم اليوم الشعب العراقي يفتخر بكم بل العالم اجمع “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*