الرئيسية » معًا في مواجهة الإرهاب » آخر التطورات الميدانية لعمليات قادمون يا نينوى حتى الساعة الثلاثاء 11ـ 07 ـ 2017

آخر التطورات الميدانية لعمليات قادمون يا نينوى حتى الساعة الثلاثاء 11ـ 07 ـ 2017

11/07/2017  -  المشاهدات 131

1_ بيان القوه الجويه العراقيه حول اعلان النصر في الموصل الحدباء

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم سقط صنم دولة الخرافه على ضفاف نهر دجلة الخير والعطاء في مدينة الموصل الحدباء الحبيبة ، اليوم وجه كل العالم أنظارهم وانفاسهم صوب مدينة آغتصبت في غفلة من الزمن على يد تنظيم داعش الإرهابي المجرم وهم يتابعون لحظة النصر العراقي هذا الإنجاز التاريخي الذي يسطر ملاحم البطولة والفداء لجميع من شارك في هذه الملحمة التاريخية وفي مقدمتهم ابطال جيشنا الباسل وقوات مكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي وقوات البيشمركة والحشد العشائري والشرطة المحلية وباسنأد قل نظيره من قبل الأبطال في قوتنا الجوية وطيران الجيش والدفاع الجوي وكل الصنوف والخدمات في وزارتي الدفاع والداخلية و ألدعم الكبير لقوافل المساعدات من مراجعنا العظام وكذلك الدعم الكبير لقوات التحالف الدولي و لاننسى دور الإعلام الهادف و المهني .

هنيئاً للانسانيه هذا الإنجاز الكبير وهنيئاً لنا نحن العراقيين وهنيئاً لأبنائنا من مدينة الموصل المحرره ، اليوم نحن نحتفل بهذه السمفونيه الرائعة التي نسُق أدائها الرائع من قبل قيادة العمليات المشتركة وبأسناد مباشر من قبل وزارتي الدفاع والداخلية ورئاسة اركان الجيش وبأشراف مباشر من قبل السيد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة .

اما انتم ياشهداء هذه الملحمه نقول لولاكم لما تحقق النصر ارواحكم في حواصل طيوراً خضر ترفرف فوق مدينة الموصل لتقول نحن من صنع النصر ، جرحانا الأبطال دمائكم الزكيه التي سالت دفاعاً عن مقدسات الموصل من كنائس و جوامع و عرض و شرف هذه المدينة آتت بثمار النصر اليوم .

وانتم ياسفلة التاريخ و مغول العصر يا تنظيم داعش الارهابي اذهبوا إلى جهنم وبئس المصير و لن تبقى لكم في العراق باقية ما دام هنالك آبطال يبذلون الغالي و النفيس من آجل تراب هذا الوطن .

الفريق الطيار الركن

انور حمد امين

قائد القوة الجوية العراقية

١٠ تموز ٢٠١٧

2_ الحشد الشعبي :

بِسْم الله الرحمن الرحيم

” إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْح”

صدق الله العلي العظيم

في منازلة مهيبة ستكونُ نشيداً ثورياً للأجيال القادمة ونهجاً للأحرار والثائرين بوجه الشيطان وأذنابه ها هُم رجال العراق ، صناديد الوغى وليوثه يزفون للشعب العراقي والعالم أجمع النصر المؤزر والبشرى الكبيرة التي لا تضاهيها بشائر.

خبر تحرير وتنقية مدينة الموصل الحبيبة من الإرهاب والتخلف لتعود إلى أحضان الوطن عروساً بأبهى حلة مكتحلة بالصبر والنصر تعود الموصل الحبيبة الى أحضان البصرة والعمارة وكربلاء وبغداد وكركوك وصلاح الدين وأربيل وباقي المدن العراقية.

تعود موشحة بعلم العراق الأوحد ومحاطةً برجالها وأبنائها المقاتلين بكل صنوفهم بموكب نصر مهيب.

ومع هذه الفرحة التي رُسمت على الثغور واحتضنت قلوب المنتظرين وعانقت حدقات المحررين لا يسعنا الا ان نتذكر أصحاب الفضل الأول في ذلك وهم #الشهداء والمضحون.

كما نتقدم بعظيم الشكر وخالص العرفان لمن جمعت الشمل ودفعت البلاء عن ارض المقدسات (مرجعيتنا الرشيدة) والمتمثلة بآية الله العظمى السيد علي السيستاني (دام ظله).

كلمة الشكر نقدمها للحكومة العراقية بوزاراتها ومؤسساتها كافة التي وفرت الامكانات لدعم المعركة ضد الارهاب.

والى الجماهير العراقية وعلى امتداد خارطة الوطن بكافة ألوانها الزاهية والتي لم تتركنا ابدا وساندتنا في الرخاء والشدة وبالغالي والنفيس.

ولاننسى ايضاً شكرنا وتقديرنا للمواكب الحسينية والهيئات التي لم تغب عن جبهات القتال على امتداد طريق النصر والتحرير مقدمة أنواع الدعم للمقاتلين. يا جيشنا العراقي المغوار ويا شرطتنا الباسلة ويا أيها الرد السريع البطل وجهاز مكافحة الارهاب الظافر ويا طيران الجيش المكافح وقواتنا الجوية المسددة وأنت يا حشدنا الشعبي المقدس، أنتم من يُحتفى بكم وأنتم قوة العراق الضاربة ودرعه الحصين وكاسر شوكة المعتدين بكم يحتفل الآخرين وبكم نرفع الهامات ، بكم انتصرنا وبكم سيتحرر ما تبقى من الوطن.

أبو مهدي المهندس

قيادة الحشد الشعبي

١٠/٧/٢٠١٧؛

3_ جهاز مكافحة الإرهاب :

بسم الله الرحمن الرحيم

“نصر من الله وفتح قريب”

بإسم جهاز مكافحة الارهاب (قادة وآمرين وضباط ومراتب) نهنئ الشعب العراقي والسيد القائد العام للقوات المسلحة دولة رئيس الوزراء ومراجعنا العظام وكل الخيرين من ابناء شعبنا المجاهد بتحرير مدينة الموصل من الارهاب الداعشي، وبذلك تم طي آخر صفحة من صفحات الارهاب في مدينة الموصل والقضاء على هذا الكيان الارهابي بعد ان طهر مقاتلينا مدينة الموصل بجناحيها الأيمن والأيسر بالتعاون والتنسيق مع الجهات الامنية الاخرى.

الرحمة والخلود للشهداء السعداء الذين لن يزالوا منارا لنا ونبراسا لهدانا والصبر والسلوان لعوائلهم الكريمة .

الشفاء العاجل للجرحى الابطال .

ونعاهد شعبنا على ان نكون المقاتلين والجنود الاوفياء الذين يضحون بدمائهم من اجل تحرير العراق من شر الارهاب.

الفريق الاول الركن الدكتور

طالب شغاتي الكناني

رئيس جهاز مكافحة الارهاب

10 تموز 2017

4_ بيان النصر

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾

صدق الله العلي العظيم

الى ابناء شعبنا الغالي.

شعب الانتصارات والتضحيات والحضارات.

بكل عناوين الفخر والاعتزاز تزف قيادة قوات قوات الشرطة الاتحادية نصر ابطالها المؤزر الذي تحقق في ارض الموصل الحدباء بفضل دماء شهدائنا الابرار وجرحانا الابطال وسواعد ابنائكم الميامين رجال النصر والتحرير جنود العراق الاوفياء ابطال الشرطة الاتحادية بكل صنوفها البطلة وهم يقاتلون بعزيمة وثبات قل نظيرها ويسحقون رؤوس الارهاب العفنة ويحررون ارض الموصل وشعبها ويستعيدون كرامة الوطن الغالي.

ان هذا اليوم التاريخي العظيم في مسيرة قواتنا الامنية البطلة وشعبنا المجاهد سيكون يوما خالدا للعراقيين جميعا يوم انتصار الحق وهزيمة الباطل يوم طرد المغتصب وعودة السيادة والكرامة يوم اطفاء الفتنة ولم شمل العراقيين .

اليوم ثأرنا لدماء الشهداء التي سالت على كل بقعة من ارض العراق الطاهرة .. اليوم يوم فرح لامهات الشهداء وابائهم واطفالهم وزوجاتهم .

لقد انهزم المجرمون وانتصر رجال العراق اصحاب القضية بفضل الله وفضل الدعم والمساندة من القيادات السياسية الوطنية والمرجعيات الدينية الرشيدة والاعلام الملتزم ودعوات ابناء شعبنا الغيارى.

المجد والخلود لشهدائنا الابرار

والعزة للعراق

وما النصر الا من عند الله

الفريق رائد شاكر جودت

قائد قوات الشرطة الاتحادية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*