الرئيسية » الأخبار » أخبار العتبات المقدسة » هكذا سيستقبل أبناء شهداء الحشد الشعبي عيد الفطر المبارك (بالصور)

هكذا سيستقبل أبناء شهداء الحشد الشعبي عيد الفطر المبارك (بالصور)

22/06/2017  -  المشاهدات 140

الحكمة – متابعة: أطلقت شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابعة للعتبة الحسينية المقدسة برنامجها السنوي الثاني لتوزيع كسوة العيد على أيتام شهداء الحشد الشعبي من محافظات البصرة وذي قار وبابل وكربلاء بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال مسؤول إعلام الشعبة عماد الجشعمي للموقع الرسمي “البرنامج يقام للسنة الثانية على التوالي, وقد حرضنا على ان نترك الأيتام يختارون الملابس التي يريدونها بأنفسهم من مراكز التسوق”.

وأضاف “ان البرنامج يأتي ضمن سلسلة من البرامج التي قدمتها الشعبة لعوائل الشهداء والجرحى كتوزيع السلة الرمضانية, وإرسالهم الى زيارة المراقد المقدسة في إيران ضمن الحملة الأولى, مشيرا الى وجود حملة ثانية لإرسال العوائل الأخرى لزيارة المراقد المقدسة بعد عيد الفطر المبارك.

وأوضح الجشعمي ان البرنامج يأتي لرد جزء بسيط من التضحيات التي قدمها آباؤهم في معارك الشرف ضد كيان داعش الارهابي, وهم يستحقون كل المجد والإجلال.

من جهتهم عبر عوائل الشهداء عن شكرهم للعتبة الحسينية المقدسة على ما تقوم به من مبادرات لعوائل وأيتام الشهداء الذين ضحوا من اجل حماية الوطن والمقدسات.

ومن الجدير بالذكر ان الشعبة وزعت الأحد الماضي و بالتعاون مع إذاعة الروضة الحسينية المقدسة ومؤسسة “القليل خير من الحرمان” كسوة العيد على عدد من عوائل الشهداء في مدينة كربلاء المقدسة.

تصوير:صلاح السباح

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*