الرئيسية » الأخبار » أخبار الحوزة العلمية » بإشراف معتمدي المرجعية المبلغين في لجنة الإرشاد.. قافلة الدعم اللوجستي من بغداد تواصل دعمها للمجاهدين غرب الموصل وتنقل سلام المرجعية ودعاءها ووصاياها للمقاتلين

بإشراف معتمدي المرجعية المبلغين في لجنة الإرشاد.. قافلة الدعم اللوجستي من بغداد تواصل دعمها للمجاهدين غرب الموصل وتنقل سلام المرجعية ودعاءها ووصاياها للمقاتلين

06/05/2017  -  المشاهدات 347

الموصل – الحكمة: انطلاقا من توجيهات المرجعية الدينية باستمرار دعم المقاتلين وهم في ساحات الشرف والعز بالدفاع عن العراق ومقدساته ، يواصل معتمدو المرجعية الدينية في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة تقديم دعمهم للمجاهدين وهم يذودون عن حياض الوطن ومقدساته غرب محافظة نينوى.

 وقال عضو اللجنة السيد تحسين الموسوي ” باشراف لجنة الإرشاد ومعتمدي المرجعية الدينية في بغداد انطلقت حملة تقديم الدعم اللوجستي لمقاتلينا الأبطال من منطقة شارع الكفاح (أهالي الصدرية) في العاصمة بغداد، وبرفقة الشيخ بديع الفيلي إلى منطقة تل قولي غرب الموصل”.

واضاف السيد الموسوي” حيث قمنا بزيارة قطعات لواء أنصار المرجعية الأبطال وقوة الإمامين الكاظمين الشجعان وكتائب الإمام علي عليه السلام البواسل والوصول إلى الساتر الأمامي للقطعات، وذلك لتقديم المواد الغذائية واللوجستية لابطالنا النشامى”.

ونقل السيد الموسوي والشيخ الفيلي للمقاتلين سلام ودعاء وتوصيات المرجعية الدينية العليا للمقاتلين، وقد عبر مقاتلونا عن امتنانهم لهذه الزيارات التي تزيدهم عزما وقوة وثبات وأنهم سيزفون البشرى لسماحة السيد المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله والشعب العراقي بالنصر النهائي وتحرير آخر شبر من أرض العراق العزيز.

هذا وتخللت الزيارة إيصال المواد الغذائية لمخازن العتبة في تل عبطة، كما قام أعضاء اللجنة بتقليد الأبطال في قوات الحشد الشعبي وشاح أمير المؤمنين عليه السلام لما قدموه من شجاعة وتضحيات فائقة في دحر العدو وتكبيده الخسائر الفادحة بالمعدات والارواح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*