الرئيسية » معًا في مواجهة الإرهاب » في ذكرى المبعث النبوي وبمشاركة العتبات… عمليات جديدة تحمل اسم الرسول الأعظم في الموصل

في ذكرى المبعث النبوي وبمشاركة العتبات… عمليات جديدة تحمل اسم الرسول الأعظم في الموصل

25/04/2017  -  المشاهدات 185

6الحكمة – متابعة: اعلن القيادي البارز في الحشد الشعبي وامر لواء الطفوف التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن انطلاق عمليات جديدة في الموصل تزامنا مع حلول المبعث النبوي الشريف حملت اسم عمليات (محمد رسول الله).

وقال قاسم مصلح في تصريح خص به الموقع الرسمي ان “قوات الحشد الشعبي أطلقت صباح اليوم عمليات (محمد رسول الله) لتحرير قضاء الحضر والمناطق المحيطة به جنوب الموصل”.

واضاف ان العمليات انطلقت من ثلاث محاور رئيسية بمشاركة جميع ألوية الحشد الشعبي من بينها لواء علي الاكبر ولواء الطفوف التابعان للعتبة الحسينة المقدسة وفرقة العباس القتالية التابعة للعتبة العباسية المقدسة.

وتابع ان “لواء الطفوف قام بفتح الساتر الترابي واقتحم المنطقة وتمكن خلال فترة وجيزة من السيطرة على معمل تفخيخ في قرية عذيبة الغربية والاستيلاء على ثلاث عجلات مفخخة كانت معده لاستهداف قوات الحشد الشعبي وتفجير العجلة الرابعة”.

من جهته اعلن لواء علي الاكبر (عليه السلام) اللواء الحادي عشر في الحشد الشعبي والتابع للعتبة الحسينية المقدسة من تحرير تل (هيلايم الاثري) شمال قضاء الحضر.

وعلى صعيد متصل اعلنت قوات فرقة العباس القتالية اللواء 26 في الحشد الشعبي عن تمكنها من تحرير قرية (العلواني) شمال قضاء الحضر بالكامل من زمر عصابات داعش الارهابية.

وقال بيان لاعلام الحشد ان اللوائين الـ (11 و 26) (لواء علي الاكبر وفرقة العباس) التابعين لقوات الحشد الشعبي تمكنا من تحرير قرى تل هلاله والعلواني والمسلطن الواقعة شمال قضاء الحضر، فيما تمكنت قوات اخرى من تحرير قرية عين صديد الواقعة جنوب القضاء، مشيرا الى ان طيران الجيش يقوم حاليا باستهداف عناصر داعش في قرية جاف الخليل الواقعة في محيط القضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*