الرئيسية » الأخبار » أخبار الشيعة » القوات الأمنية العراقية تقطع بعض الطرق بمناسبة زيارة الإمام الكاظم (ع)

القوات الأمنية العراقية تقطع بعض الطرق بمناسبة زيارة الإمام الكاظم (ع)

19/04/2017  -  المشاهدات 149

بغداد – الحكمة – متابعة:  أفاد مصدر في الشرطة العراقية، بأن القوات الأمنية باشرت بقطع الطرق والجسور في العاصمة بغداد التي يمر بها الزوار المتوجهون إلى الكاظمية لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع)، ومن بينها الطريق الرابط بين ساحة كهرمانة باتجاه نفق ساحة التحرير وطريق معسكر الرشيد وطريق باب المعظم وجسور الصرافية والائمة والكريعات، مبيناً أن القطع سيكون من جانب واحد فقط.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن “القوات الأمنية باشرت بقطع جميع الطرق التي يمر بها الزوار المتوجهون إلى مدينة الكاظمية لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع)”، مشيراً إلى أنه “من بين تلك الطرق طريق ساحة كهرمانة باتجاه شارع السعدون امتداداً إلى نفق ساحة التحرير”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن الطرق التي باشرت القوات الأمنية بقطعها تشمل أيضاً “طريق معسكر الرشيد وطريق باب المعظم وطريق بسماية وساحة عدن وجسور الائمة والصرافية والكريعات”، مبيناً أن “القطوعات ستكون عبارة عن جانب واحد فقط”.

يشار إلى أن ملايين المسلمين يقصدون سنويا مدينة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد وذلك لإحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (ع)، فيما تعمد القوات الأمنية إلى اتخاذ إجراءات مشددة وقطع بعض الطرق والشوارع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*