الرئيسية » الأخبار » أخبار العتبات المقدسة » المسؤولون بإدارات العتبات المقدسة في العراق وسوريا وإيران يجتمعون في كربلاء لوضع خطة لخدمة الزائرين

المسؤولون بإدارات العتبات المقدسة في العراق وسوريا وإيران يجتمعون في كربلاء لوضع خطة لخدمة الزائرين

18/04/2017  -  المشاهدات 155

الحكمة – متابعة : كشفت اللجنة التحضيرية لمؤتمر العتبات المقدسة عن قرب انطلاق فعاليات المؤتمر الذي يجمع المسؤولين على ادارة العتبات لوضع خطة متكاملة يتم تطبيقها عن طريق التعاون المشترك بين العتبات المقدسة لتقديم أفضل الخدمات لزوار المراقد والعتبات المقدسة.

والمقرر ان تنطلق فعاليات المؤتمر أواخر شهر رجب الجاري برعاية العتبة الحسينية المقدسة, وبمشاركة العتبات المقدسة العلوية والعباسية والكاظمية والعسكرية بالإضافة الى العتبة الرضوية والعتبة الزينبية المقدستين.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر السيد أفضل الشامي للموقع الرسمي “ان اجتماع العتبات المقدسة يحمل فائدة كبيرة لما يوفره من تبادل للتجارب والخبرات في مجال تقديم أفضل خدمة للزائرين”.

وأضاف “ان اجتماع العتبات في مؤتمر موحد يحمل رسالة مفادها ان العتبات تنسق جهودها من اجل خدمة زائريها وتتبادل الخبرات على الرغم من وجودها في بلدان متعددة”.

وأوضح الشامي “ان المؤتمر سيتولى التصدي للإعلام المضاد الذي يحاول إشاعة ان العراق يعيش حالة من التشظي والانقسام الطائفي”.

وأشار الى ان مسؤولي العتبات المقدسة “سيشاركون في مهرجان ربيع الشهادة الذي ستنطلق فعالياته بعد انتهاء مؤتمر العتبات المقدسة بيوم واحد”.

الجدير بالذكر ان العتبة الحسينية المقدسة استضافت في شباط / فبراير الماضي اجتماعا ضم ممثلين عن العتبات المقدسة في سوريا وإيران والعراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*