الرئيسية » الأخبار » أخبار العتبات المقدسة » الجامعة المستنصرية تقيم حفل تخرج لمجموعة من طلبتها في الصحن العسكري الشريف

الجامعة المستنصرية تقيم حفل تخرج لمجموعة من طلبتها في الصحن العسكري الشريف

17/04/2017  -  المشاهدات 223

سامراء – الحكمة : بالتعاون مع العتبة العسكرية المقدسة اقامت الجامعة المستنصرية حفلا تخرجيا لمجموعة من طلبتها يوم السبت 17 رجب الاصب 1438 هـ الموافق 15 نيسان 2017 م في الصحن العسكري الشريف.

افتتح الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم القاها على مسامع الحاضرين القارئ سيد علي البلداوي لتأتي بعدها كلمة سماحة الشيخ سيف العايدي والتي استهلها بالسلام والترحيب بجميع الحاضرين.

وتحدث سماحته بأنه من دواعي سرورنا ان نكون مع اخوتنا الطلبة من الجامعة المستنصرية في هذا اليوم لإقامة حفلهم التخرجي ونسأل الله تعالى ان تكون هذه الكوادر الطيبة ثمرة ساعية في خدمة هذا البلد العزيز في كافة المجالات وان تسعى في النهوض به ورفعته والارتقاء به بأعلى المستويات ان شاء الله تعالى.

وفي الختام قدم سماحة الشيخ سيف العايدي بعض الهدايا الرمزية ووشاح الامامين العسكريين (عليهما السلام) الى الطلبة المتخرجين متمنيا لهم دوام الموفقية والنجاح في كافة ميادين الحياة.

ومن الجدير بالذكر ان الجامعة المستنصرية يمتد تأريخها الى عام 1227 م اذ تأسست في بادئ الامر كمدرسة سميت بالمدرسة المستنصرية حتى تأسست رسميا كجامعة عام 1963 م لتكون من اهم الجامعات العراقية والعربية ايضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*