الرئيسية » الأخبار » أخبار الحوزة العلمية » مبلغو العتبة العلوية يواصلون الإشراف على حملات الدعم اللوجستي لإدامة زخم الانتصارات بين صفوف المجاهدين

مبلغو العتبة العلوية يواصلون الإشراف على حملات الدعم اللوجستي لإدامة زخم الانتصارات بين صفوف المجاهدين

17/04/2017  -  المشاهدات 348

الحكمة – متابعة: يواصل مبلغو لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات الاشراف على حملات الدعم اللوجستي بالتعاون والتنسيق مع معتمدي المرجعية العليا ومجموعة من حملات الدعم اللوجستي القادمة من جميع محافظات العراق وذلك لإدامة زخم الانتصارات بين صفوف المجاهدين .

وبهذا الإطار ، زار وفد ضم معتمد المرجعية الدينية العليا سماحة السيد تحسين الموسوي وبإشراف لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات القطعات العسكرية في محور 600 شمال محافظة صلاح الدين لتقديم دعمهم اللوجستي للمجاهدين الأبطال.

واشار الموسوي ان” وفد لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات ، نقل سلام ودعاء وتوصيات سماحة السيد المرجع الأعلى الإمام السيستاني دام ظله، حيث عبر مجاهدونا الغيارى عن كثير شكرهم وامتنانهم لوفد اللجنة وحملوا الوفد سلامهم لسماحة السيد المرجع وأنهم على العهد باقين بأن يكونوا جنود حماة للوطن ومقدساته”.

وأضاف” تم إيصال الدعم اللوجستي لمقاتلينا الأشاوس في نقاطهم في سواتر العز والكرامة،كما تخللت الزيارة أبطال مدفعية في قوات الحشد الشعبي وإيصال المواد الغذائية لمخازن العتبة في دور 600،وإيصال مواد غذائية إلى مخازن العتبة في سامراء”.

وفي الشأن ذاته وتلبية لتوجيهات المرجعية الدينية ، أشرفت مبلغو اللجنة على موكب المساعدات الغذائية لأهالي مدينة الناصرية الكرام المقدمة للمجاهدين المرابطين في محور قضاء تلعفر غربي محافظة نينوى، وللنازحين من اهالي المحافظة.

وقال عضو اللجنة السيد ستار الفياض ، ان ” الموكب قدم كمية كبيرة من المساعدات الغذائية والمبالغ المادية للمجاهدين المرابطين في محيط قضاء تلعفر، فضلا عن تقديم المساعدات الغذائية للنازحين في المنطقة”.

تلبية لنداء المرجعية وبإشراف معتمدي المرجعية ومبلغي الإرشاد .. أهالي الحمزة الغربي يواصلون دعمهم اللوجستي للمجاهدين غرب الموصل ويقدمون المساعدات للنازحين

وبإشراف آخر من مبلغي اللجنة ، زار وفد من أهالي الحمزة الغربي ( منطقة العوادل والبو درباش والعلاك والخميسية ) في محافظة الديوانية – جنوب العراق – ، برفقة معتمد المرجعية الدينية فضيلة الشيخ أمير الخزرجي ، المجاهدين المرابطين في الموصل (منطقة بادوش) لتقديم الدعم المادي والمعنوي للمجاهدين المرابطين للدفاع عن شعب العراق وعرضه ومقدساته.

وقال معتمد المرجعية الشيخ أمير الخزرجي ” ان القطعات التي زارها الوفد هي فرقة الإمام علي عليه السلام القتالية، وفرقة العباس عليه السلام القتالية،  وقام الوفد بتقديم المساعدات على عوائل النازحين وذلك تلبية لنداء المرجعية العليا سائلين المولى العلي القدير التوفيق لكل من ساهم وشارك”.

وباشراف مبلغي اللجنة الإرشاد ،قدمت قافلة الإمامين موسى بن جعفر والجواد (عليهما السلام) من محافظة النجف الأشرف، كمية كبيرة من المساعدات لقواتنا الأمنية وقوات الحشد الشعبي في محافظة نينوى وبإشراف من مبلغي لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة.

وقال عضو اللجنة الشيخ نايف الخزرجي ” القافلة ضمت مساعدات كبيرة من المواد الغذائية المختلفة وذلك لمساعدة المجاهدين الأبطال من الحشد والقوات الأمنية في محافظة نينوى”.

واشار الخزرجي ان القطعات التي قدم لها الدعم اللوجستي هي فرقة الإمام علي عليه السلام القتالية وفرقة العباس عليه السلام القتالية، وفرقة 15/ والفرقة التاسعة المرابطة في سوح القتال في ناحية بادوش والريحانية غرب مدينة في الموصل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*