الرئيسية » الأخبار » أخبار النجف الأشرف » لجنة الإرشاد في العتبة العلوية تواصل رعايتها لجرحى الحشد في النجف وبقية محافظات العراق

لجنة الإرشاد في العتبة العلوية تواصل رعايتها لجرحى الحشد في النجف وبقية محافظات العراق

14/04/2017  -  المشاهدات 320

rpic (3)الحكمة – متابعة: تنفيذا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا بتقديم المساعدة والعون لعموم الجرحى ، وعرفانا من لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، لكل قطرة دم سالت من جرحى الحشد الشعبي المبارك وقواتنا الأمنية البطلة، قامت الشعبة الطبية في اللجنة بإرسال جريحين اثنين من جرحى قواتنا البطلة الى خارج العراق لغرض العلاج وتحمل كافة مصاريف علاجهم ونفقات سفرهم، كما قام وفد من اللجنة بتفقد الجرحى الراقدين في مستشفيات محافظة النجف الاشرف وقدمت لهم الدعم المعنوي والمادي الذي يليق بتضحياتهم.

وقال الدكتور مجيد الطائي من الشعبة الطبية في اللجنة ” قام وفد من اللجنة الطبية في اللجنة بإرسال جريحين يوم أمس الاثنين الى خارج العراق لغرض العلاج ، كما قامت الشعبة بتفقد الجرحى الراقدين في مدينة الصدر الطبية في محافظة النجف الاشرف”.

وذكر الطائي ان” الجريحان الذي تم إرسالهما للعلاج (علي عبد الله وعقيل مسلم) قد ثمنا موقف اللجنة ورعايتها للجرحى”

وأشار الطائي أنه سبق وأن قامت اللجنة بإرسال نحو عشرين جريح الى المستشفيات التخصصية الكبرى في المنطقة، وقد رجع جميعهم بحمد الله معافين وتمكن البعض منهم من العودة لجبهات مقاتلة العدو الإرهابي.

وعلى صعيد متصل توجّه وفد من مبلغي اللجنة بعدة زيارات لمتابعة جرحى الحشد الشعبي والقوات الأمنية الراقدين في مستشفيات الناصرية وبغداد.5a23fu6 1amhrsa6 1f7vihny 1jt9971q 1oemzwfi

وقال الشيخ خليل العلياوي رئيس وفد اللجنة، ان” مبلغي اللجنة نقلوا للمجاهدين الجرحى سلام ودعاء المرجعية والاهتمام الكبير الذي أولته لهم المرجعية الرشيدة، مع تذكيرهم بدورهم الكبير والتاريخي والذي سوف يقف له التاريخ وقفة إجلال، وما له من صلة وارتباط بقضية سيد الشهداء التي صنعت هؤلاء الأبطال والتي عبرت عنهم المرجعية بأنصار الحسين عليه السلام” .

وأشار ” تم تكريم المقاتلين الأبطال الجرحى بوشاح أمير المؤمنين عليه السلام وذلك لشجاعتهم وبسالتهم في صد العدوان الداعشي”.

وثمن الجرحى من جهتهم الجهود المبذولة من قبل لجنة الإرشاد والتعبئة والدور الكبير للمرجعية الدينية والتي أعطتهم الغطاء الشرعي بالتضحية ومواصلة الدفاع المقدس عن عراق المقدسات.

وشملت الزيارة الجرحى في بغداد العميد محمد الساعدي من قيادة عمليات سامراء و الجريح أبو زهراء قائد اللواء السادس من سرايا السلام في منطقة الاسحاقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*