الرئيسية » الأخبار » أخبار المرجعية » سماحة المرجع السيد الحكيم (مدّ ظله) يدعو إدارة العتبة العسكرية المقدسة للاهتمام بالزائرين وبأهالي سامراء وللعمل على استقبال أعداد أكبر من الزائرين

سماحة المرجع السيد الحكيم (مدّ ظله) يدعو إدارة العتبة العسكرية المقدسة للاهتمام بالزائرين وبأهالي سامراء وللعمل على استقبال أعداد أكبر من الزائرين

08/04/2017  -  المشاهدات 688

abdulkareemalhaydary-08-04-2017-النجف الأشرف – الحكمة: استقبل سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) مدير إدارة العتبة العسكرية المقدسة في سامراء، وذلك في التاسع من شهر رجب من عام 1438 هـ .

واستعرض مدير إدارة العتبة المقدسة الشيخ ستار المرشدي لسماحة السيد الحكيم (مدّ ظله) المشاريع التي تقوم بها العتبة لخدمة الزائرين والمراحل التي وصلت إليها عملية إعادة اعمارها وتوسعتها.

بدوره وجه سماحة المرجع السيد الحكيم (مدّ ظله) بضرورة إكمال حملة الإعمار والاهتمام بالزائرين الكرام والاهتمام البالغ بمستوى التحسن الأمني الذي سيضفي ظروفا مواتية لاستقبال الزائرين بأعداد أكبر من ذي قبل.
كما أوصى سماحته بالحفاظ على النهج الذي خطه أهل البيت عليهم السلام بالتعامل الطيب وباحترام مع الزائرين ومع أهالي سامراء الكرام.

وفي ختام اللقاء ابتهل سماحة المرجع الكبير (مدّ ظله) إلى الله تعالى أن يوفق العاملين المخلصين في هذا المجال لكل خير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*