مجلس النجف يلغي قرار المحافظة بتوزيع الاراضي لمنتسيبي الأجهزة الامنية ويعدهم بتوزيعها قريبا

141
مجلس محافظة النجف الاشرف يلغي قرار المحافظة بتوزيع الاراضي لمنتسيبي الأجهزة الامنية ويعدهم بتوزيعها خلال الايام القادمة
مجلس محافظة النجف الاشرف يلغي قرار المحافظة بتوزيع الاراضي لمنتسيبي الأجهزة الامنية ويعدهم بتوزيعها خلال الايام القادمة

النجف الاشرف – الجكمة: أكد  مجلس محافظة النجف الاشرف في بيان له حرص المجلس على حصول جميع أبناء النجف الاشرف المستحقين على قطعة ارض سكنية ومنهم شريحة الشرطة والأجهزة الأمنية .

وأضاف بيان لرئيس المجلس خضير الجبوري ان” حرص اعضاء المجلس على حقوق جميع المواطنين دفعه الى إلغاء قرار الإدارة المدينة في المحافظة والقاضي بتوزيع قطع الأراضي السكنية لمنتسبي وزارة الداخلية عن طريق جمعية المأمون التعاونية الإسكانية وذلك حتى لا يتعرض أي مواطن الى احتمالية تعرضه الى استغلال اياً كان نوعه وحفظاً على أمواله وسلامة موقفه القانوني”حسب تعبيره .
موضحا ان” قرار الإدارة المدنية لم يخصص قطعة الأرض البالغة مساحتها تسعمائة دونم للمواطنين من منتسبي أجهزة الشرطة وإنما خصصت للجمعية المذكورة وان قرار المجلس الجديد خصص هذه الأرض لشريحة منتسبي الشرطة بعد إستحصال الموافقات الأصولية” .
وبين الجبوري ان” الأيام القادمة ستشهد تحرك المجلس الى مجلس الوزراء ولقاء رئيس الوزراء حيدرالعبادي لحسم موضوع توزيع قطع الأراضي على منتسبي الشرطة والأجهزة الأمنية وحسب السياقات الأصولية المتبعة في منح قطع الأراضي السكنية على المواطنين” .

يذكر ان مجلس المحافظة قد صادق م بجلسته الاعتيادية المنعقدة يوم أمس الثلاثاء المصادف 27/1/2015 على إلغاء قرار الإدارة المدينة في المحافظة والقاضي بتوزيع قطع الأراضي السكنية لمنتسبي وزارة الداخلية عن طريق إحدى الجمعيات التعاونية الإسكانية .
واوضح بيان للمجلس  ان” الهدف من هذا القرار جاء حفاظا لحقوق منتسبي قوى الامن الداخلي وضمان التوزيع العادل لقطع الأراضي مؤكدا ان التوزيع سيتم وفقا للسياقات القانونية وفي حال عدم حصول هذا الأمر سيتم سحب احدى الفرص الاستثمارية المتلكأة لغرض توزيعها على منتسبي وزارة الداخلية”.

تعليق 1
  1. موسى يقول

    وهاي سنة 2017 ومحد استلم من وره الجبوري يعني هذا المنتسب الي متحمل الحر والبرد ضحية الجماعة صار وين التوزيع طبعا اذا الجبوري زنكين وشبعان شمدريه بالبهاتهم مشتعله طبعا هسا نسه السالفه خربها وكعد على صفحه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*