الأمين العام للعتبة العلوية يفتتح المشروع الأول من نوعه لصناعة عربات تعمل بالطاقة الكهربائية

53

في ظل التطور الحاصل بمجال الصناعة واستثمارا لخبرات وطاقات المنتسبين ، افتتح الأمين العام للعتبة العلوية المهندس يوسف الشيخ راضي ، وأعضاء مجلس الإدارة المشروع الأول من نوعه الرامي إلى تصنيع عربات الشحن لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بعد سلسلة نجاحات في صناعة السخانات ومبردات الهواء ومنظومات تنقية المياه.
وقال الأمين العام للعتبة المقدسة خلال حفل افتتاح المشروع لــ ( المركز الخبري ) :” تقدم الأيادي الكريمة في العتبة المقدسة سيارة شحن متكاملة تم صناعتها بمختلف مفاصلها داخل ورشة صيانة الآليات التخصصية التي تعد باكورة لإنتاج أعداد إضافية لاحقاً ، آملين بأن يغطي الإنتاج من هذه العربات العراق بأكمله للحاجة الماسة باستخدامها بشكل كبير في العتبات المقدسة والمزارات والمستشفيات .

وأضاف الشيخ راضي إن ” هذا المشروع الذي انفردت به العتبة العلوية المقدسة والذي سيوفر مبالغ كبيرة من العملة الصعبة ، تسابقت جميع مفاصل العتبة في انجازه من أجل رفد الأسواق المحلية بمنتجات لها قيمة عالية وبنوعية جيدة, داعيا الله القدير أن يوفق جميع العاملين في العتبة المقدسة لهذه الجهود المباركة لخدمة زوار أمير المؤمنين (عليه السلام )”.

وسبق للعتبة العلوية المقدسة أن أعلنت الاكتفاء الذاتي في مجال صناعة وتجهيز السخانات الكهربائية ومبردات الهواء ومنظومات تنقية المياه للمنازل بإرادة وتصميم من قبل الطاقات العاملة من منتسبي العتبة المقدسة .

يذكر أن إعلان العتبة العلوية المقدسة عن انطلاق صناعة أول عربة تعمل بالطاقة الكهربائية تصدرها عبارة ( صنعت في العتبة العلوية المقدسة ) جاء في أجواء احتفال بهيج حضره الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من منتسبي العتبة العلوية من مختلف الأقسام وبالتزامن مع الاحتفال بمناسبة مولد ثامن الحجج الإمام علي بن موسى الرضا (صلوات الله وسلامه عليه).

المصدر : الموقع الرسمي للعتبة العلوية المقدسة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*