الخميس , 31 يوليو 2014
آخر الأخبار
أنت هنا: الرئيسية » الأخبار » أخبار العتبات المقدسة » قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة يصدر العدد الأول من مجلة (الولاية) باللغة الفارسية

قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة يصدر العدد الأول من مجلة (الولاية) باللغة الفارسية

المشاهدات 211

7-1-2014-04

    أصدرت وحدة الاعلام الدولي التابعة لقسم الاعلام في العتبة العلوية المقدسة العدد الاول من المجلة الفصلية (الولاية) باللغة الفارسية تحت عنوان(ولايت).

وفي هذا الصدد قال الأستاذ فائق الشمري مسؤول قسم الإعلام للمركز الإعلامي في العتبة العلوية المقدسة :” إنّ وحدة الإعلام الدولي التابعة الى شعبة الصحافة تعمل ضمن مشروع إيصال فكر أمير المؤمنين(عليه السلام) إلى أبعد نقطة من العالم، من خلال ترجمة المجلات والمنشورات التي تصدر عن قسم الإعلام في العتبة المقدسة”.

وأضاف الشمري : ” وقد بادرت هذه الوحدة أولا بترجمة مجلة الولاية العربية إلى اللغة الفارسية، وقدضم هذا العدد عدة مواضيع أنتقيت من الأعداد الثلاث الأخيرة لمجلة الولاية العربية”.

من جانبه أكدّ الأستاذ رياض مجيد الخزرجي مسؤول وحدة الإعلام الدولي: ” أنّ برنامج هذه الوحدةيتلخص حاليا بترجمة اصدارات قسم الإعلام الى اللغات الحيّةومنها الانجليزية والفارسية والأردو والأسبانية والفرنسية،ومن المؤمّل توزيع هذه النسخ المترجمة على الزائرين الناطقين بهذه اللغات، فضلا عن ارسالنسخ منها الى البلدان الناطقة بها كافة “.

الجدير ذكره أنّ هذه الخطوة تأتي ضمن المنهجية الجديدة لقسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة لإيصال الثقافة العلوية ونشاطات العتبة العلوية المقدسة الى جميع أنحاء العالم ليقف عليها محبو وعشاق امير المؤمنين (عليه السلام) ويتنوّروا بنور علمه المحمدي الاصيل.

العتبة العلوية المطهرة

شارك
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterDigg thisShare on LinkedInPin on PinterestShare on StumbleUponEmail this to someone

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى